20 يونيو 2024

عبد الصمد الزلزولي هدف ذو أولوية لريال بيتيس

Maroc24 | رياضة |  
عبد الصمد الزلزولي هدف ذو أولوية لريال بيتيس

أفادت صحيفة (آس) الإسبانية بأن نادي ريال بيتيس، الذي سيلعب في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، يرغب في الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي الدولي عبد الصمد الزلزولي، الذي سيعود إلى برشلونة بعد عام على سبيل الإعارة في أوساسونا.

وأكدت صحيفة “آس” الرياضية، اليوم الثلاثاء، أن الجناح المغربي يمثل “أولوية” في الإدارة الرياضية للأندلسيين.

وكتبت الصحيفة أن عبد الصمد الزلزولي، الذي عاد إلى برشلونة بعد موسم ناجح على سبيل الإعارة في أوساسونا، هو أحد المرشحين للعب كجناح.

وحسب وسيلة الإعلام الإسبانية، “لعب الزلزولي البالغ من العمر 21 عاما دورا أساسيا في مساعدة فريق بامبلونا على تحقيق أفضل موسم في تاريخه على الإطلاق، حيث بلغ نهائي كأس الملك ووصل إلى المسابقات الأوروبية، وبشكل أكثر دقة، دوري المؤتمرات، بعد احتلاله المركز السابع في الدوري”.

وتضيف (آس) “برشلونة يتطلع إلى تأمين أكثر من 25 مليون يورو لللاعب المغربي، وهو مبلغ لا يمكن دفعه إلا من قبل فرق الدوري الممتاز. لكن حتى الآن، لم يقترب أي عرض من هذا المبلغ “.

وذكرت بأن الزلزولي، الذي سجل ستة أهداف وقدم تمريرات حاسمة هذا الموسم، متعاقد مع برشلونة حتى العام 2026، مشيرة إلى أن بيتيس سيصر على ضم اللاعب هذا الصيف.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.