13 يونيو 2024

أسود الأطلس يتوافدون على المعسكر التدريبي بالمعمورة

Maroc24 | رياضة |  
أسود الأطلس يتوافدون على المعسكر التدريبي بالمعمورة

بدأ أسود الأطلس في الإنضمام إلى المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، وذلك استعدادا لمواجهتي الرأس الأخضر وديا وجنوب إفريقيا ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

وانضم كل من عبد الحميد الصابيري وطارق تيسودالي وأنس زروري وعبد الرزاق حمد الله إلى معسكر المنتخب، حيث شاركوا صورا توثق وصولهم عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن المتوقع أن يستمر بقية نجوم “أسود الأطلس” في الانضمام إلى معسكر المعمورة خلال الساعات القادمة.

وقد أعلنت الجامعة الملكية المغربية في بيان لها أن الناخب الوطني وليد الركراكي، قرر عدم استدعاء اللاعبين المحليين للمنتخب حتى يتمكنوا من المشاركة مع فرقهم في مباريات البطولة الوطنية، بالتنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية.

وفي ذات السياق، سمح وليد الركراكي للحارسين المهدي بنعبيد من الفتح الرياضي ويوسف مطيع من الوداد الرياضي بالبقاء مع فرقهما، مع توفر إمكانية استدعائهما في أي وقت من قبل المنتخب الوطني.

وسيخوض أسود الأطلس، بداية من يوم الخميس 8 يونيو 2023، تجمعا اعداديا مغلقا بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، تحسبا للمباراتين القادمتين.

وسيواجه المنتخب المغربي الرأس الأخضر بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط يوم الإثنين 12 يونيو 2023، وجنوب إفريقيا ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس افريقيا للأمم بجوهانسبورغ يوم السبت 17 يونيو 2023.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.