16 يونيو 2024

كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة جدة 2023 : المغرب مرشح للفوز بالنسخة السابعة

Maroc24 | رياضة |  
كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة جدة 2023 : المغرب مرشح للفوز بالنسخة السابعة

تنطلق بعد غد الثلاثاء، منافسات النسخة السابعة من بطولة كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة 2023، التي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي، في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 6 إلى 16 يونيو الحالي.

وتشارك في منافسات هذه النسخة منتخبات السعودية والمغرب ومصر وليبيا والعراق والكويت ولبنان والجزائر وفلسطين وموريتانيا وجزر القمر وطاجيكستان.

وتعد هذه البطولة إحدى بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم لموسم 2023، حيث أقيمت النسختان الأولى والثانية في مصر عامي 1998 و2005 وتوج المنتخب المصري باللقب في المرتين.

وأقيمت النسخة الثالثة من البطولة في ليبيا عام 2007 وتوج المنتخب الليبي بطلاً، قبل أن يُتوج باللقب مجدداً في النسخة الرابعة بمصر عام 2008.

واستضافت مصر منافسات النسخة الخامسة من البطولة عام 2021، وتوج المنتخب المغربي باللقب، قبل أن يتوج مجدداً بلقب النسخة السادسة بالمملكة العربية السعودية خلال العام الماضي.

ومن جانب آخر، تعقد اللجنة المنظمة للبطولة، يوم غدٍ وبعد غدٍ، اجتماعاً تحضيرياً في محافظة جدة، للوقوف على كافة استعدادات اللجان، ويعقب ذلك مؤتمر صحفي موحد لمدربي جميع المنتخبات المشاركة في البطولة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.