18 يونيو 2024

طواف الكاميرون الدولي للدارجات: المغرب يحتل المركزين الثاني والثالث

Maroc24 | رياضة |  
طواف الكاميرون الدولي للدارجات: المغرب يحتل المركزين الثاني والثالث

احتل الدراجان المغربيان أشرف الدغمي والحسين الصباحي المركزين الثاني والثالث على التوالي خلال المرحلة الأولى من طواف الكاميرون الدولي للدراجات ، التي جرت اليوم السبت على مسافة 100.3 كيلومتر بين فيغيل وغاروا بشمال البلاد.

ويشارك 5 متسابقين مغاربة في الدورة ال19 لطواف الكاميرون الدولي للدراجات والذي يتواصل إلى غاية 11 يونيو الجاري .

ويضم الفريق المغربي أشرف الدغمي الفائز مؤخرا بطواف بنين الدولي للدراجات ، والخامس على مستوى إفريقيا في ترتيب الاتحاد الدولي للدراجات ، وعادل العرباوي ، ومحسن الكورجي ، وصلاح الدين المراوني ، والحسين الصباحي ، يؤطرهم بطل سباق الدراجات السابق والمدرب الوطني عبد العاطي سعدون.

ويسعى الدراجون المغاربة إلى تحقيق نتائج مرضية خلال هذا الطواف من أجل كسب المزيد من النقاط لضمان التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في باريس في العام 2024 .

وفضلا عن المنتخب الوطني المغربي ، تشارك في طواف الكاميرون الدولي للدراجات الذي انطلق في سنة 2003 ، منتخبات رواندا والبنين والجزائر والكاميرون ، إلى جانب فرق محترفة وشبه محترفة من بلدان أوروبية ، لاسيما من فرنسا وهولندا .

وسيقطع المشاركون في طواف الكاميرون ، المصنف في فئة 2.2 ، مسافة إجمالية تبلغ 963.9 كيلومتر موزعة على ثمان مراحل .

 

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.