22 فبراير 2024

جامعة الأخوين توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الأمير محمد بن فهد السعودية

جامعة الأخوين توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الأمير محمد بن فهد السعودية

وقعت جامعة الأخوين مذكرة تفاهم مع جامعة الأمير محمد بن فهد، لتعزيز التعاون في المجالات العلمية والأكاديمية والبحثية.

ووقع مذكرة التفاهم عن جامعة الأخوين نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية كريستوفر تايلور، بحضور رئيس الجامعة أمين بنسعيد وعن الجامعة السعودية نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية فيصل بن يوسف العنزي.

ونصت مذكرة التفاهم على التعاون في عدد من المجالات العلمية والأكاديمية ومجالات البحث العلمي والتطوير، والتعاون في إعداد الدراسات والأبحاث للمشاريع المشتركة بين الطرفين وتبادل الخبرات الأكاديمية والطلبة والاستفادة من الإمكانيات البشرية والتجهيزات المتوفرة لدى الطرفين.

كما نصت على التعاون في مجال الدراسات المستقبلية، وفي مجالات التدريب المختلفة من بينها تطوير البرامج والخطط التدريبية، وإعداد وتنفيذ البرامج التدريبية، وتنظيم الندوات والمؤتمرات والمحاضرات وورش العمل ذات الاهتمام المشترك.

ووفق وكالة الأنباء السعودية، اليوم الأربعاء، فإن توقيع المذكرة يأتي في إطار سعي الجامعة إلى تعزيز شراكاتها مع الجامعات المميزة في مختلف دول العالم؛ بهدف تبادل الخبرات الأكاديمية والعلمية في المجالات المتعددة واستثمار إمكانيات الجامعات المتعاونة وتوجيه طاقاتها لتحقيق أهدافها المأمولة.

 

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.