24 يونيو 2024

الأمانة العامة للحكومة تشارك بندوات وورشات تفاعلية خلال الدورة ال28 للمعرض الدولي للنشر والكتاب

الأمانة العامة للحكومة تشارك بندوات وورشات تفاعلية خلال الدورة ال28 للمعرض الدولي للنشر والكتاب

تشارك الأمانة العامة للحكومة في فعاليات الدورة ال28 للمعرض الدولي للنشر والكتاب الذي تحتضنه الرباط من 1 إلى 2 يونيو المقبل، ببرنامج غني يتضمن ندوات وورشات تفاعلية إلى جانب نشاط لفائدة الأطفال.

وحسب برنامج أنشطة الأمانة العامة للحكومة، فإن الأمر يتعلق بندوتين حول “الولوج إلى القانون” (2 يونيو بقاعة رباط الفتح)، و”بناء المنظومة القانونية المغربية” (9 يونيو بقاعة شالة).

كما يتعلق الأمر بورشات تفاعلية برواق الأمانة العامة بالمعرض تناقش “مسطرة تقديم والبت في الشكايات وطلب الرأي أمام اللجنة الوطنية للطلبيات العمومية” (5 يونيو)، و”الأشكال القانونية المتاحة لمزاولة المهن: المهن الصحية نموذجا” (6 يونيو)، و”مسار إعداد النصوص القانونية” (7يونيو)، و”مديرية المطبعة الرسمية وآفاق تحديثها” و”قراءة في الإطار القانوني المنظم للجمعيات” (8 يونيو).

ويتضمن البرنامج أيضا ورشة تفاعلية بشراكة مع برلمان الطفل حول “إبداء الآراء حول النصوص التشريعية المتعلقة بقضايا الطفولة” (10 يونيو)، و”نشاطا ذا بعد اجتماعي يهم استقبال أطفال موظفي الأمانة العامة للحكومة (10 يونيو).

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.