21 يونيو 2024

غالاطة سراي يحرز لقب الدوري التركي للمرة 23 في تاريخه

غالاطة سراي يحرز لقب الدوري التركي للمرة 23 في تاريخه

توج نادي “غالاطة سراي”، مساء اليوم الثلاثاء، بلقب الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه في مباراته خارج أرضه على “أنقرة غوجو” بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وسجل “غالاطة سراي” في الدقيقة 7 الهدف الأول عن طريق اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي، الذي استقبل تمريرة من ميلوت ريشكا وسددها في الشباك.

وتمكن “أنقرة غوجو” من التعادل سريعا عن طريق اللاعب الأنغولي ميلسون في الدقيقة 16، ولكن إيكاردي ظهر من جديد ليمنح فريقه التقدم مرة أخرى في الدقيقة 38 بتمريرة من كريم أكتورك أوغلو.

واستمر “غالاطة سراي” في تفوقه في الشوط الثاني، وأضاف هدفا ثالثا عن طريق باريش يلماز بتمريرة من أكتورك أوغلو في الدقيقة 73.

وبعد 5 دقائق فقط، سجل اللاعب البرتغالي سيرجيو أوليفيرا الهدف الرابع بعد رأسية من كريم أكتورك أوغلو من ركلة زاوية.

وبهذا الفوز الكبير، يرتفع رصيد “غالاطة سراي” إلى 82 نقطة ويتصدر جدول الترتيب، في حين يحتل “فنربهتشه” المركز الثاني برصيد 77 نقطة بعد فوزه على “أنطاليا سبور” بهدفين من توقيع إينير فالنسيا ويها زاجك.

ويرتفع عدد ألقاب “غالاطة سراي” في الدوري الممتاز إلى 23 لقبا، متصدرا قائمة الأندية الأكثر تتويجا في تاريخ كرة القدم التركية، يليه “فنربهتشه” برصيد 19 لقبا، ثم “بشيكطاش” في المركز الثالث برصيد 16 لقبا.

 

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.