20 يونيو 2024

2023 GITEX Africa: شركة Lenovo تقدم حلولها الذكية خلال المعرض

2023 GITEX Africa: شركة Lenovo تقدم حلولها الذكية خلال المعرض

أعلنت شركة Lenovo، الرائدة عالميا في مجال الابتكار التكنولوجي، عن مشاركتها في معرض GITEX Africa، حيث ستقدم محفظتها الكاملة من الحواسيب وحلول البنيات التحتية المتقدمة، بما في ذلك الحلول الثورية ThinkAgile، وآخر الابتكارات في مجال الأجهزة الذكية.

وأبرزت الشركة في بلاغ لها أن هذا الحدث، الذي سينظم من 31 ماي إلى 2 يونيو بمدينة مراكش (المغرب)، سيجمع رواد القطاع والمبتكرين والشغوفين بالتكنولوجيا من أجل استكشاف آخر المستجدات في المشهد الرقمي.

وأوضح المصدر ذاته أن حضور Lenovo في GITEX Africa يؤكد التزام الشركة بتمكين الأفراد والشركات والحكومات الإفريقية من التوفر على الحلول التكنولوجيا الذكية التي تشجع الفعالية والإنتاجية والنمو.

وباعتبارها مزودا رئيسيا بالأجهزة المعلوماتية وبحلول البنيات التحتية التكنولوجية، ستبرهن Lenovo على التزامها الراسخ بتوفير تكنولوجيا مبتكرة، موثوقة وآمنة، وملبية للاحتياجات الخاصة للزبناء الأفارقة.

بالمناسبة، قال روني مازيراني المدير العام لمجموعة أجهزة Lenovo الذكية ” باعتبارها شركة رائدة في السوق، استثمرت Lenovo بشكل تام في فهم الاحتياجات والتطلعات الخاصة لزبنائنا في إفريقيا. ندرك تماما أن التوفر على تكنولوجيا موثوقة وفي المتناول أمر أساسي من أجل تمكين الأفراد والشركات والمجتمعات من الازدهار في العصر الرقمي”.

واستطرد قائلا ” لذلك، نحن نجتهد باستمرار من أجل اقتراح المنتجات والحلول المبتكرة المناسبة لرفع تحديات إفريقيا وفرصها الخاصة.. وتعد ريادتنا في السوق بدورها برهانا على ذلك “، موضحا أنه ” في الفصل الرابع من العام 2022 /2023، احتللنا المركز الأول من حيث حصص السوق في إفريقيا، حسب مكتب الخبرة IDC.. مشاركتنا في جيتكس توفر لنا منصة ممتازة لمناقشة الفرص والتحديات مع عملائنا في إفريقيا بينما نتطلع لاستقبال السنة القادمة”.

وعليه، تستعد Lenovo بشراكة مع Intel لتقديم سلسلة من الأجهزة الذكية في معرض GITEX Africa.. سيضع الحدث في الواجهة التزام Lenovo بتوفيرحلول التكنولوجيا المتقدمة الموجهة لتحسين الإنتاجية والاتصال بالشبكات والابتكار.

وتتيح هذه الأجهزة الذكية، المعتمدة على معالجات Intel، أداء استثنائيا، والدرجات المثلى من الوثوقية والأمان.

وسيتمكن الزوار من اكتشاف محفظة Lenovo الكاملة، المكونة من الحواسيب المحمولة، والحواسيب المكتبية، ومنصات العمل، بالإضافة إلى عروض التعاون الذكي، جميعها مصممة للاستجابة إلى الاحتياجات المتنوعة للمستعملين من مختلف القطاعات.

وبتركيز على الميزات الذكية والقدرات المتقدمة، تتيح أجهزة Lenovo للأفراد والشركات والحكومات فرصة الانخراط في المستقبل الرقمي وتحرير قدراتهم.

من جانبه، علق علاء بواب مدير عام مجموعة حلول البنيات التحتية لدى Lenovo الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا، على مشاركة الشركة في GITEX AFRICA قائلا، ” نحن مسرورون بالمشاركة فيGITEX AFRICA، الحدث الذي يجمع العقول الأكثر ألمعية في مجالات التكنولوجيا والحكومات والجامعات والقطاع الخاص على الصعيد القاري “.

وتابع ” تلتزم مجموعة Lenovo بتحفيز التحول الرقمي في الجهات التي نتواجد فيها، وفي هذا الصدد، يوفر لنا معرض GITEX AFRICA منصة مهمة للتفاعل مع الزبناء الحاليين، ومع شركائنا المحتملين ومجتمع التكنولوجيا الإفريقي الديناميكي”.

وأضاف أن “حضور Lenovo في GITEX AFRICA سيكشف عن القوة الشاملة لمحفظة الشركة في مجال حلول البنيات التحتية، فهذا المعرض لا يبرز فحسب التزام Lenovo بتلبية الاحتياجات من البنيات التحتية الخاصة في إفريقيا، ولكنه أيضا يعتبر شاهدا على رغبة الشركة في توسيع حضورها في المنطقة بكاملها”.

فضلا عن ذلك، سيتم خلال هذه التظاهرة أيضا تقديم حلول البنيات التحتية من Lenovo بتعاون مع Microsoft، مع التأكيد على خصوصية الحلول الثورية ThinkAgile. يوفر ThinkAgile مقاربة مرنة، تطورية ومبسطة لتدبير مراكز البيانات والبنيات التحتية المعلوماتية، الشيء الذي يتيح للمنظمات إمكانية تتويج عملياتها والتكيف مع المتطلبات التجارية المتطورة.

وتقترح محفظة ThinkAgile سلسلة من الحلول والبنيات التحتية فائقة الالتقائية وذات قدرات تخزين محددة ببرنامج معلوماتي، والكل مدعوم بخبرة Lenovo من حيث التجهيزات الموثوقة وبرمجيات التدبير الذكية.

يدعو Lenovo زوار رواقه في معرض GITEX Africa إلى اكتشاف القوة المتعددة الاستعمالات لمحفظته من الحواسيب وحلول البنيات التحتية. وسيتم كذلك توفير خبراء في عين المكان لتقديم المعلومات والإجابة على الأسئلة ومناقشة الكيفية التي يمكن بها لتكنولوجيا Lenovo أن تشجع النجاح في كل القطاعات والصناعات.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.