23 يونيو 2024

الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للقفز على الحواجز 3 نجوم.. الفارس ماجد الجعيدي يفوز باللقب

Maroc24 | رياضة |  
الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للقفز على الحواجز 3 نجوم.. الفارس ماجد الجعيدي يفوز باللقب

فاز الفارس ماجد الجعيدي، اليوم الأحد، بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، المدرجة ضمن منافسات المباراة الرسمية للقفز على الحواجز 3 نجوم، التي نظمت بحلبة الحسن الثاني بالمشور السعيد بالرباط.

واحتل الجعيدي، الذي كان ممتطيا الفرس ” جوكر” ، خلال هذه المسابقة ، التي نظمها الحرس الملكي تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، المركز الأول بعد أن اجتاز الحواجز بتوقيت 88 ث و 81/ 100 .

وعاد المركز الثاني إلى الفارس فريد أمنزار رفقة الفرس “شورشيل ز”، بزمن قدره 87 ث و 10/ 100 و 4 نقاط جزاء ، فيما كان المركز الثالث من نصيب نفس الفارس صحبة “الفيس فان أوفيريس ز ” (90 ث و83 /100 و 4 نقاط جزاء).

وفي ختام هذه التظاهرة الرياضية ، أشرف مولاي عبد الله العلوي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للفروسية رفقة الجنرال دو ديفيزيون قائد الحرس الملكي عبد العزيز شطار، على تسليم الجوائز للفرسان الفائزين.

وقال الجعيدي ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ، إن التنافس على التتويج بلقب هذه المسابقة، التي عرفت مشاركة تسعة فرسان ، كان قويا بين الفرسان الذين أبانوا عن مستوى عال في هذه البطولة ، مضيفا أن تتويجه باللقب جاء نتيجة المجهود الكبير الذي قدمه طيلة أطوار هذه المحطة الرياضية.

يشار إلى أن هذه التظاهرة الرياضية التي عرفت تنظيم 19 مسابقة، تميزت بمشاركة أجود فرسان الأندية الوطنية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للفروسية.

و  م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.