24 يونيو 2024

وليد الركراكي يكشف عن لائحة الأسود لمبارتي الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا

وليد الركراكي يكشف عن لائحة الأسود لمبارتي الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا

أعلن الناخب الوطني وليد الركراكي، عن قائمة المنتخب الوطني المغربي استعدادا لمباراتي الرأس الأخضر الودية وجنوب إفريقيا في التصفيات الإفريقية لكأس أمم إفريقيا.

وفي مايلي بلاغ الجامعة:

يخوض المنتخب الوطني الأول، بداية من يوم الخميس 8 يونيو 2023، تجمعا اعداديا مغلقا بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، تحسبا للمباراتين اللتين سيخوضهما امام كل من منتخبي الرأس الاخضر ( لقاء ودي) ، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط يوم الاثنين 12 يونيو 2023، و جنوب افريقيا ( التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس افريقيا للامم) بجوهانسبورغ يوم السبت 17 يونيو 2023.

ولهذا الغرض، وجه السيد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني الدعوة إلى 28 لاعبا.

وبتنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية ، قرر السيد وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني عدم استدعاء اللاعبين المحليين حتى يسمح لهم بالمشاركة رفقة فرقهم في مباريات البطولة الوطنية.

في السياق ذاته رخص السيد وليد الركراكي، للحارسين المهدي بنعبيد (الفتح الرياضي) ويوسف مطيع (الوداد الرياضي)، البقاء رفقة فريقيهما، على أن يكونا رهن إشارة النخبة الوطنية.

وبتنسيق مع مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة السيد عصام الشرعي، وضع السيد وليد الركراكي، لاعبي المنتخب الوطني الأول ذوي السن الأولمبي، رهن إشارة المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، المُقبل على منافسات كأس إفريقيا، التي ستجرى ببلادنا في الفترة الممتدة ما بين 24 يونيو و8 يوليوز 2023.

من جهة أخرى قرر السيد وليد الركراكي، عقد ندوة صحافية يوم السبت 10 يونيو 2023 ، بمركب محمد السادس لكرة القدم على أن تليها حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة .

وفيما يلي قائمة اللاعبين :


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.