13 يونيو 2024

لحاق أوروشيه أوكايمدن: هيمنة مغربية على سباقات النسخة الثالثة

Maroc24 | رياضة |  
لحاق أوروشيه أوكايمدن: هيمنة مغربية على سباقات النسخة الثالثة

شارك أكثر من 450 مشاركا، من بينهم العديد من العدائين المحترفين المرموقين، وكذا من الهواة الشغوفين، في النسخة الثالثة للحاق “أوروشيه أوكايمدن”، التي جرت، أمس الأحد، بجبال أوكايمدن.

واقترحت هذه التظاهرة، التي نظمتها جمعية “ترايل المغرب”، و “Transatlas Sport Management”، على العدائين مسارا خلابا عبر الجبال الرائعة، وضع المشاركين في مواجهة مسارات صعبة، ومرتفعات، وسط مناظر طبيعية رائعة تحبس الأنفاس، وذلك على طول المسارات.

وكانت المسافات الأربع المقترحة، وهي 9 كيلومترات، و19 كيلومترا، و29 كيلومترا، و42 كيلومترا، بمثابة تحديات مناسبة لجميع مستويات المهارة، مما ضمن تجربة غنية لكل عداء.

وأظهر العداؤون إصرارا وصمودا استثنائيين، وبذلوا كل ما في وسعهم طوال المسارات، في حين كان الأطفال على موعد مع سباقهم الخاص”Kids Trail”، والذي شارك فيه 150 منهم، والذين ينحدرون من الدواوير المحلية.

وهكذا سيطر العداؤون المغاربة على السباقات، حيث فاز بسباق 42 كلم حمو مودوجي في فئة الرجال، وعزيزة الراجي في فئة السيدات.

وظفر عزيز يشو بسباق 29 كلم رجال، فيما فازت عزيزة العمراني بسباق السيدات.

كما توج حسن أزنا ݣ، وغزلان تيفاق، على التوالي، بسباقي الرجال والسيدات في مسافة 19 كلم.

وفاز بسباق 9 كيلومترات مصطفى بنبراهيم لدى الرجال، ودليلة بلمراح لدى السيدات.

كما شكل لحاق “أوروشيه أوكايمدن” مناسبة للتحسيس بضرورة الحفاظ على البيئة وحماية الفضاءات الطبيعية، من خلال مبادرات للمنظمين في هذا الاتجاه، على غرار جمع النفايات على طول المسارات.

 

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.