16 يونيو 2024

المنتخب المغربي للسيدات لأقل من 20 سنة ينهزم وديا أمام السنغال

Maroc24 | رياضة |  
المنتخب المغربي للسيدات لأقل من 20 سنة ينهزم وديا أمام السنغال

انهزم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم للسيدات (تحت 20 سنة) بهدفين لهدف واحد أمام نظيره السنغالي في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم السبت، على أرضية ملعب لات ديور في تييس (شرق دكار).

وتمكن فريق لبؤات الأطلس، من افتتاح التسجيل عن طريق فاطمة الغازوني في الدقيقة ال 49، فيما أحرز الفريق السينغالي التعادل في الدقيقة ال 75 عن طريق حفصتو مالادو ديالو، قبل أن تضيف كومبا سيلا مبودجي هدفا ثانيا في الدقيقة ال 87.

وهذه هي المواجهة الودية الثانية بين المنتخبين بعد المباراة الأولى التي أجريت يوم الأربعاء الماضي في تييس وفازت بها السنغال ب (2-0).

وتندرج المبارتان ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات الكروية المقبلة.

وتم استدعاء 25 لاعبة للمشاركة في المبارتين الوديتين ضد السنغال، 18 من أصل 25 يلعبن في كبريات الأندية الأوروبية مثل أياكس أمستردام (هولندا) وأولمبيك مرسيليا وتولوز وأولمبيك ليون ومونبلييه ونيس (فرنسا) وأندرلخت (بلجيكا) أو ريال سوسيداد (إسبانيا).

ومثلت البطولة الوطنية بلاعبات من كل من اتحاد فينيكس لكرة القدم والنادي البلدي للعيون ونجاح سوس والجيش الملكي وشباب أطلس خنيفرة ونجم الشباب.

وسيخوض المنتخب السنغالي بطولة اتحاد غرب إفريقيا لكرة القدم النسوية لأقل من 20 عاما ، والمقررة في سيراليون في الفترة من 22 مايو إلى 3 يونيو.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.