20 يونيو 2024

كأس محمد السادس الدولية لرياضة البولو 2023: الرباط وأصيلا يحتضنان النسخة الرابعة

Maroc24 | رياضة |  
كأس محمد السادس الدولية لرياضة البولو 2023: الرباط وأصيلا يحتضنان النسخة الرابعة

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، تنظم الجامعة الملكية المغربية للبولو ، في الفترة من 22 إلى 27 ماي الجاري بكل من نادي البولو التابع للحرس الملكي بالرباط و”نادي النخيل للبولو-بارتريك جيرار هيرميس” بمدينة أصيلة، النسخة الرابعة من كأس محمد السادس الدولية للبولو .

وذكر بلاغ للجامعة أن هذه المنافسة الدولية المرموقة ، المنظمة تحت إشراف الاتحاد الدولي للبولو، ستستقبل 8 فرق قادمة من القارات الخمس، مشيرا إلى أن المباراتين الافتتاحية والنهائية، ستقامان على أرضية نادي البولو السويسي التابع للحرس الملكي في العاصمة الرباط.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا الحدث الرياضي الكبير سيساهم في تطوير وإشعاع هذا التخصص الرياضي الذي يندرج ضمن رياضات الفروسية في المغرب، سواء من الناحية الاحترافية أو على مستوى ممارسة الهواة، ليجعل من المغرب أحد رواد هذه الرياضة في إفريقيا وعالميا.

وتهدف كأس محمد السادس الدولية لرياضة البولو، من خلال هذه المقاربة، إلى تعزيز صورة البلاد ومكانتها على الساحتين الإفريقية والدولية، من خلال تنظيم محكم وذي جودة، بهدف جعل المملكة المغربية وجهة عالمية لرياضة البولو، والمساهمة في تطوير السياحة وخلق فرص مستقبلية للاعبي وعشاق هذه الرياضة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.