04 ماي 2024

هبة ملكية لشرفاء ومريدي الزاوية الرجراجية بالصويرة

Maroc24 | جهات |  
هبة ملكية لشرفاء ومريدي الزاوية الرجراجية بالصويرة

أشرفت بعثة من الحجابة الملكية، اليوم الأربعاء، على تسليم هبة ملكية لفائدة شرفاء ومريدي الزاوية الرجراجية، وذلك بمناسبة الموسم السنوي لهذه الزاوية.

وتم تسليم هذه الهبة الملكية إلى مقدم الزاوية الرجراجية، عبد العزيز المقدم، خلال حفل ديني احتضنه رباط هذه الزاوية بقلب المدينة العتيقة لحاضرة الرياح، حضره، على الخصوص، عامل الإقليم، عادل المالكي، ورئيس المجلس العلمي المحلي، ومنتخبون، ورؤساء المصالح الخارجية، وممثلو السلطات المحلية، ومريدو وشرفاء الزاوية الرجراجية، وكذا شخصيات أخرى مدنية وعسكرية.

وتميز هذا الحفل، الذي جرى في أجواء طبعها الخشوع والابتهال، بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وبالصلاة والسلام على سيدنا محمد (ص) وعلى آله وصحبه.

وبهذه المناسبة، تضرع الحضور إلى العلي القدير بأن يطيل في عمر صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أمير المؤمنين، وبأن يحفظ جلالته ويسدد خطاه ويكلل بالتوفيق كل أعماله، خدمة لتنمية وتقدم المملكة، وبأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما توجه الحضور بالدعاء إلى الباري عز وجل بأن يمطر شآبيب الرحمة والمغفرة والرضوان على روحي جلالة المغفور لهما محمد الخامس، والحسن الثاني، وأن يسكنهما فسيح جنانه.

من جهتهم، عبر مريدو وشرفاء الزاوية الرجراجية عن خالص شكرهم وعميق امتنانهم لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، أمير المؤمنين، نظير هذا العمل النبيل، الذي يعكس العناية السامية التي ما فتئ يوليها جلالته للمنتسبين لهذه الزاوية.

كما جددوا التعبير عن تشبثهم المتين بالعرش العلوي المجيد، وتجندهم الدائم وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس، من أجل تنمية وتقدم المملكة، والدفاع عن مقدساتها.

وكانت بعثة الحجابة الملكية قد أشرفت، أمس الثلاثاء، على تسليم هبة ملكية لفائدة أسر معوزة، وأشخاص محتاجين، ولآخرين من ذوي الاحتياجات الخاصة بإقليم الصويرة، وذلك بمناسبة الموسم السنوي للزاوية الرجراجية.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.