25 يوليوز 2024

لجنة الأخلاقيات توقف الكاتب الإداري لفريق الرجاء الرياضي

Maroc24 | رياضة |  
لجنة الأخلاقيات توقف الكاتب الإداري لفريق الرجاء الرياضي

أصدرت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الاثنين 8 ماي 2023، عددا من العقوبات في حق بعض المسيرين، منها توقيف مسؤول في نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم لـ6 سنوات نافذة، بسبب ارتكابه مخالفة إدارية، والتحرش بمدربة حارسات الفريق النسوي.

وفي في بلاغ عن اللجنة، تقرر توقيف أحمد نعيم، الكاتب الإداري لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم النسوية، لمدة 6 سنوات نافذة، مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما، وذلك بسبب مضايقته وتحرشه بخديجة اليزيدي، مدربة حارسات المرمى لفريق الرجاء، وتهديدها بالإيقاف عن ممارسة مهامها كمدربة في حال عدم الاستجابة لمتطلباته.

ومن بين أسباب توقيف المسؤول الرجاوي “تغييره مدة العقد الذي يربط المدرب عادل فارس مع نادي أطلس 05 الفقيه بنصالح قبل أن يندمج الفريق الأخير مع نادي الرجاء الرياضي”.

كما قررت لجنة الأخلاقيات توقيف حمزة كسام، المعد البدني لنادي زهور المحمدية لكرة القدم النسوية عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة سنتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما لتحرشه ببعض لاعبات النادي.

إضافة إلى ذلك قررت لجنة الأخلاقيات توقيت أسامة الإدريسي، الكاتب العام للعصبة الجهوية فاس مكناس عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة سنتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهم، مع عدم ولوجه إلى الملاعب طوال هذه الفترة، لاستغلاله منصبه داخل العصبة وخرقه لعقوبة التوقيف التي تعرض لها سابقا.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.