30 ماي 2024

سعد لمجرد يطلق أغنية آش خبارك

سعد لمجرد يطلق أغنية آش خبارك

أطلق الفنان سعد المجرد مساء الخميس 04 ماي 2023، أغنيته الجديدة “آش خبارك” على قناته الخاصة على موقع “يوتيوب”، بعد تشويق جمهوره بنشر مجموعة من الصور الترويجية من الفيديو كليب على مواقع التواصل الاجتماعي.
اشتغل سعد المجرد في أغنيته الجديدة “آش خبارك” مع جلال الحمداوي الذي كتب كلماتها ووضع لحنها، في الوقت الذي أشرف على إخراج الفيديو كليب محمد علي العويني.

وحرص المجرد على إشراك مجموعة من الوجوه الفنية المعروفة على في فيديو كليب “آش خبارك”، ويتعلق الأمر بكل من عمر لطفي الذي تولى الإدارة الفنية إضافة إلى الممثلين صفاء حبيركو ورشيد رفيق وحسان الكنوني ووصال بيريز.

وتندرج أغنية المجرد الجديدة في خانة اللون المغربي الشعبي، من خلال الكلمات واللحن والتصور العام الذي اختاره فيما يتعلق بتنفيذ فيديو كليب “آش خبارك”، من حيث الفضاءات والأزياء والأكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي أضفت على الأغنية مسحة من البداوة والشعبية، بعيدا عن الاختيارات الفنية التي سلكها سابقا في أغنياته المصورة على طريقة الفيديو كليب.

يشار إلى أن المجرد طرح أغنية “آش داني” بعد أيام من تمتيعه بالسراح المؤقت في 20 أبريل 2023، بعدما قبل القضاء الفرنسي طلب دفاعه مع دفع كفالة مالية.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.