27 ماي 2024

نايف أكرد يسجل هدفا جديدا بالدوري الإنجليزي الممتاز

Maroc24 | رياضة |  
نايف أكرد يسجل هدفا جديدا بالدوري الإنجليزي الممتاز

سجل الدولي المغربي، نايف أكرد، الهدف الثالث لفريقه وست هام ضد كريستال بالاس، اليوم السبت، في منافسات اليوم الرابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبهذا الهدف الذي سجله في الدقيقة 72 من المباراة، يوقع اللاعب المغربي هدفه الثاني مع وست هام.

وحسم كريستال بالاس بقاءه في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز رابع في أبريل بقيادة مدربه روي هودجسون، وجاء على حساب ضيفه وست هام بنتيجة 4-3.

وبعدما تخلف في الدقيقة 9 بهدف للتشيكي توماش سوتشيك، رد بالاس بثلاثة أهداف لجوردان أيو (د 15) وويلفريد زاها (د 20) وجيفري شلوب (د 30)، لكن الضيوف قلصوا الفارق عبر ميكايل أنتونيو (د 35)، لينتهي الشوط الأول بتقدم صاحب الأرض 3-2.

وفي الشوط الثاني، وسع بالاس الفارق مجددا بفضل ركلة جزاء نفذها إيبيريتشي إيزه (66)، قبل أن يقلص الدولي المغربي الفارق مجددا (د 72) من دون أن يكون ذلك كافيا لحرمان بالاس من فوز رابع منذ عودة هودجسون لاستلام الفريق في 21 مارس خلفا للفرنسي باتريس إيفرا.

ورفع فريق هودجسون رصيده إلى 40 نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتا بفارق 11 نقطة عن ليستر الثامن عشر الذي يلتقي الإثنين مع إيفرتون، فيما بقي وست هام في صلب الصراع على البقاء بعدما تجمد رصيده عند 34 في المركز الخامس عشر بهزيمته السابعة عشرة للموسم.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.