18 ماي 2024

عملية إنقاذ رجل سقط في بئر بإقليم زاكورة تبوء بالفشل

Maroc24 | جهات |  
عملية إنقاذ رجل سقط في بئر بإقليم زاكورة تبوء بالفشل

تمكنت فرق الإنقاذ التابعة للسلطات المحلية والوقاية المدنية والدرك الملكي والقوات المساعدة بالتعاون مع متطوعين من الساكنة، من انتشال جثة رجل سقط في بئر بدوار أكموضن، التابع لجماعة وقيادة تانسيفت بإقليم زاكورة.

ووفق ماكشفت عنه مصادر من السلطات المحلية، فقد تم انتشال جثة الهالك المزداد سنة 1984، في حوالي الساعة الثالثة من صباح اليوم الأربعاء، بعدما قضى حوالي 12 ساعة تحت الأنقاض حسب أعلنت عنه تقارير إعلامية، وذلك بعد انهيار مفاجئ للبئر الذي كان يشتغل بداخله.

وكانت فرق الإنقاذ قد باشرت عملها منذ مساء أمس الثلاثاء، إلا أن الإنهيارات المتتالية للتربة في البئر البالغ عمقه أزيد من 14 مترا، صعبت عملية الإنقاذ، قبل أن تصل الفرق إلى الشاب الذي تم العثور عليه جثة هامدة جراء غياب الأكسجين وإصابته بإصابات بليغة في مختلف أنحاء جسده.

وأفادت المديرية الجهوية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية، بأنه قد تم جند طاقم صحي من المصالح الإقليمية للوزارة بزاكورة للتحرك على الفور إلى دوار أكموضن بجماعة تنسيفت لتقديم المساعدة الصحية اللازمة.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.