02 ماي 2024

المنتخب الوطني المغربي يبدأ مشواره بمواجهة السودان

Maroc24 | رياضة |  
المنتخب الوطني المغربي يبدأ مشواره بمواجهة السودان

يبدأ المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مشواره في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم (قطر 2022) ، بمواجهة نظيره السوداني غدا الخميس  على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط .

ويدشن أشبال وحيد خليلودزيتش هذه المحطة الكروية بمعنويات عالية، خاصة مع وجود تركيبة بشرية واستغلال عامل الأرض ، للفوز في هذه المباراة الهامة لتعزيز حظوظه نحو صدارة المجموعة التاسعة، و تعبيد الطريق لضمان العبور إلى هذا العرس الكروي العالمي المتميز.

ويسعى  أسود الأطلس خلال اللقاء الأول من هذه التصفيات إلى تأكيد المستوى التصاعدي الذي أبانت عنه المجموعة الوطنية خلال المنافسات الكروية السابقة، وإبراز المواهب الشابة العاقدة العزم على تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب السودان، وبالتالي إسعاد الجماهير المغربية .

ومن أجل كسب رهان مباريات التصفيات، قرر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اعتبارا من يوم أمس ،الدخول في تربص إعدادي بمركب محمد السادس بسلا، للتحضير للجولتين الأولى والثانية للمجموعة التاسعة ضمن الإقصائيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم (قطر 2022).

وأصر الناخب الوطني إجراء حصة تدريبية واحدة اليوم الأربعاء بملعب مولاي عبدالله بالرباط، الذي سيحتضن المباراة قصد الاستئناس بأرضيته، قبل يوم واحد من مواجهة السودان.

وكان المنتخب الوطني قد خاض، مؤخرا، مباراتين وديتين بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط ضد كل من بوركينافاسو(1-0)، وغانا(1-0).

المصدر : المنتخب –  وكالات.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.