16 يوليوز 2024

الجامعة تعلن نفاذ تذاكر مباراة المغرب والبرازيل بعد ساعات من طرحها

الجامعة تعلن نفاذ تذاكر مباراة المغرب والبرازيل بعد ساعات من طرحها

بعد الإقبال الكبير على تذاكر المباراة الودية للمنتخب المغربي ضد نظيره البرازيلي، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نفاذ جميع التذاكر المخصصة لودية المنتخبين المرتقبة يوم 25 مارس الجاري، بملعب طنجة الكبير.

وقد نفذت 68 ألف تذكرة طرحت للبيع على الموقع الخاص الذي أعدته الجامعة، في ظرف أقل من 48 ساعة، بعدما تم طرحها في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس 16 مارس 2023.

وقد تفاجأ العديد من المشجعين الذين رغبوا في اقتناء التذاكر منذ الساعات الأولى من صباح يوم أمس الخميس، برسالة تظهر في موقع البيع، تدعوهم إلى انتظار دورهم بداعي أن هناك إقبالا كبيرا على التذاكر.

وقد حددت الجامعة أسعار البيع في حدود 100 درهم لتذاكر الدرجة الثالثة، و 300 درهم لتذاكر الدرجة الثانية، ثم 500 درهم للدرجة الأولى، وتم تخصيص خمس نقط لسحب التذاكر الإلكترونية بثلاث مدن، بكل من طنجة (مركز الرياضات وقاعة الزياتن)، و الدار البيضاء (مركب محمد بنجلون ومركب الوازيس)، ثم الرباط (ملعب مولاي الحسن).


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.