13 يوليوز 2024

منصة دلالة: وكالة بيت مال القدس الشريف تطلق خدمة التسويق الرقمي للمنتجات الفلسطينية

منصة دلالة: وكالة بيت مال القدس الشريف تطلق خدمة التسويق الرقمي للمنتجات الفلسطينية

تُقدم وكالة بيت مال القدس الشريف، التابعة للجنة القدس، برئاسة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، منصة دلالة للتسويق الإليكتروني للمنتجات الفلسطينية بالعاصمة نواكشوط يومي 15 و 16 مارس الجاري، وذلك على هامش منتدى الاستثمار لموريتانيا ومنظمة التعاون الإسلامي، ضمن فعاليات “أيام الاستثمار للمركز الإسلامي لتنمية التجارة”.

ويأتي مشروع المنصة، التي دشنتها الوكالة بمنهجية اجتماعية وتضامنية، لدعم قطاع التجارة في القدس، ومساعدة التجار والجمعيات المحلية على تسويق منتجاتها، وتمكينهم من مساحة ترويجها في المعارض، داخل فلسطين وخارجها، وذلك في إطار اتفاق شراكة وتعاون مع المركز الإسلامي لتنمية التجارة التابع لمنظمة التعاون الإسلامي، ومقره في الدار البيضاء.

وتضع الوكالة منصة دلالة الإلكترونية رهن إشارة الهيئات والمؤسسات الإنتاجية والجمعيات الحرفية في القدس لتسويق منتجاتها، في إطار تضامني، يعود بالنفع على هذه الهيئات والمؤسسات والجمعيات.

ومن شأن هذه المنصة أن تُقرب أعمال الصناع والصانعات في المدينة من الأسواق العربية والدولية وتمنحهم الفرصة للتعريف بمنتجاتهم وعرضها، بالشكل الأمثل، على من يطلبونها من المستهلكين، أفرادا أو جماعات.

وتشجيعا للهيئات والمؤسسات والجمعيات المنتجة، تضع الوكالة كل الإمكانيات المبرمجة في إطار مشروع: “مبادرات أهلية لبرنامج مستدام للتنمية البشرية في القدس” لتعزيز مهارات المنتجين وتطوير الإنتاج وتحسين جودته والرفع من تنافسيته في الأسواق الداخلية والخارجية.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.