25 يوليوز 2024

الركراكي يدافع بقوة عن لقجع ويتضامن معه

الركراكي يدافع بقوة عن لقجع ويتضامن معه

دافع مدرب منتخب المغرب، وليد الركراكي، بقوة عن رئيس اتحاد الكرة، فوزي لقجع، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الاثنين.

وقال الركراكي: “أنا هنا منذ 6 أشهر، ولا يمكنني كتمان شهادة الصدق في حق فوزي لقجع.. هذه الحملة التي تستهدفه مؤخرا أصابتني بالإحباط والحزن”.

وتابع: “من يستهدفون لقجع يستهدفون معه المنتخب المغربي، والمكاسب التي تحققت في المونديال.. وقد تؤثرون على مستقبل المنتخب بعد كل ما تحقق، وهذا لا يليق إطلاقا”.

وأردف: “أدرب بالمغرب منذ سنوات، ولمست تغييرا كبيرا بفضل ما قدمه لقجع للكرة المغربية.. إنه شخص ناجح في عمله، وهذا الهجوم عليه مهما كان مصدره وطرفه لا يمكن قبوله.. أبلغكم انزعاجي مما يحدث، مثلما أبلغكم تضامني المطلق ودون قيود معه، وهذا أضعف الإيمان”

وعن نجم المغرب، أشرف حكيمي، المتهم بالاغتصاب في فرنسا، قال الركراكي: “لقد تواصلت معه مرارا، ووجدته قويا وصلبا وواثقا من نفسه، وهذا ليس بغريب عليه”.

وأضاف: “حكيمي لاعب مميز، وقطعة مهمة بالمنتخب المغربي، ويهمني أن يصل المعسكر وهو في أفضل أحواله الذهنية على وجه التحديد.. سأظل داعما له ولكل لاعب يعيش وضعية صعبة، لأننا باختصار داخل العائلة”.
وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.