16 يوليوز 2024

المعرض الدولي للاختراعات الكويت 2023: شركة مغربية ناشئة تتوج بذهبية النسخة 13

المعرض الدولي للاختراعات الكويت 2023: شركة مغربية ناشئة تتوج بذهبية النسخة 13

حصل المغرب، ممثلا بالشركة الناشئة “كوراي” CORAIL، على الميدالية الذهبية في المعرض الدولي الثالث عشر للاختراعات في الشرق الأوسط “IIFME”، الذي أقيم مؤخرا بدولة الكويت، بمشاركة 235 مخترعا ومخترعة يمثلون 40 دولة عربية وأجنبية.

وجاء تتويج الشركة المغربية “كوراي” بذهبية النسخة الجديدة من المعرض الدولي، تقديرا لابتكارها الفريد الذي يمكن العملاء من المتسوقين في المتاجر، من رقمنة تذاكر الشراء على تطبيقها الهاتفي، والاستغناء عن عملية الطباعة التقليدية.

وعبر مولاي عبد الله جلال، المدير التنفيذي للشركة عن فخره بهذا التتويج، مبرزا في بيان للشركة أن المعرض الذي يقيمه النادي العلمي الكويتي، يعتبر من أنجح المعارض التي سبق وأن شارك فيها، وجاءت دورته الحالية ناجحة بكل المقاييس.

وزار الجناح المغربي العديد من الوفود العربية والدولية والسفراء بالإضافة إلى أبناء الجالية المغربية ومستثمرين من الكويت ودول الخليج وغرفة التجارة والصناعة الكويتية، وأبدوا إعجابهم بقدرة وإبداع المخترعين المغاربة.

وخلال هذا الحفل الذي حضره سفير المغرب بالكويت علي بن عيسى، قام وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب بدولة الكويت الشيخ سلمان صباح السالم المحمود الصباح بتكريم المشاركين أصحاب الاختراعات الفائزة في المعرض.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.