03 ماي 2024

الهلال السعودي يشد الرحال إلى المغرب

الهلال السعودي يشد الرحال إلى المغرب

من المنتظر أن يشد نادي الهلال السعودي لكرة القدم، اليوم الإثنين، الرحال صوب المغرب، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستحتضنها المملكة المغربية خلال الفترة الممتدة ما بين الفاتح من فبراير المقبل و11 منه.

وأعلن بطل آسيا الموسم الماضي أنه سيجري، اليوم، تدريبه الأخير بالديار السعودية، قبل المغادرة على متن طائرة خاصة إلى المغرب، استعدادًا للمشاركة في البطولة العالمية.

وسيكون الهلال السعودي الخصم الأول لنادي الوداد الرياضي في “مونديال” الأندية، عندما يلتقي الفريقان في الرابع من فبراير لحساب ربع نهائي البطولة.

ويُشارك في المسابقة كل من ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا، وفلامينغو البرازيلي، بطل كوبا ليبرتادوريس، والوداد الرياضي، بطل إفريقيا وصاحب الاستضافة، والأهلي المصري، وصيف بطل إفريقيا، وسياتل ساوندرز الأمريكي، بطل الكونكاكاف، وأوكلاند سيتي، بطل أوقيانوسيا، والهلال السعودي، بطل آسيا في آخر نسخة.

يُشار إلى أن مباراة الوداد الرياضي والهلال السعودي ستُجرى على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.