19 ماي 2024

إشادة قطرية بالجهود الأمنية للمغرب في مونديال قطر 2022

إشادة قطرية بالجهود الأمنية للمغرب في مونديال قطر 2022

أشادت السلطات القطرية بـ”الدور الكبير الذي اضطلع به الأمن المغربي لتأمين فعاليات بطولة كأس العالم التي احتضنتها دولة قطر شهري نونبر ودجنبر المنصرمين”، منوهة بما اعتبرته “الجهود المقدرة للشرطة المغربية التي أسهمت في إنجاح بطولة كأس العالم قطر 2022″، حسب ما أوردته العديد من المنابر الاعلامية.

وحسب المصدر ذاته، فقد عبر رئيس جهاز أمن الدولة بدولة قطر، في رسالة بعثها إلى عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عن شكره وامتنانه، مؤكدا ذلك بقوله: “لقد لامسنا تعاونكم في العديد من الإسهامات التي كان لها دور كبير في النجاح الذي حققته البطولة، والذي اعترف به العالم أجمع”.

وثمن رئيس جهاز أمن الدولة القطري ما وصفها بـ”سرعة الاستجابة وتقديم الدعم اللامحدود من جانب عبد اللطيف حموشي، مما كان له عظيم الأثر في نجاح هذا الحدث العالمي”، مضيفا أن “هذا التعاون شكل ترسيخا للعلاقات المتميزة، واستكمالا لمسيرة العمل المشترك بين الأجهزة الأمنية المغربية والقطرية”، يقول الموقع الإخباري المغربي عينه.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.