29 أبريل 2024

وليد الركراكي : مواجهة المنتخب الفرنسي لن تكون بالأمر السهل

وليد الركراكي : مواجهة المنتخب الفرنسي لن تكون بالأمر السهل

صرّح وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، في ندوة صحفية، اليوم الثلاثاء ، قبل مباراة الأسود المقبلة أمام المنتخب الفرنسي، برسم نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، أن المنتخب الوطني تنتظره أصعب مباراة في نهائيات كأس العالم، في دور نصف النهائي، بحكم أنه سيواجه المنتخب الفرنسي، بطل العالم، الذي يتوفر، حسبه، على لاعبين من الطراز العالي، وعلى أحسن مدرب في العالم.

كما تحدث مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، عن المواجهة الثنائية المرتقبة بين المغربي أشرف حكيمي والفرنسي كيليان مبابي، في مباراة المنتخبين، قائلا أنه ليس لديه أدنى شك في أن أشرف حكيمي سيكون جاهزا لقتال زميله في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، ولن يقدم له هدايا.

وتابع الركركي : إذا كان هناك من لاعب يعرف كيليان مبابي جيدا فهو أشرف، لأنه يتدرب معه يوميا، لكن بالنسبة لنا، لن نواجه كيليان فقط، بل سنواجه مجموعة من اللاعبين البارزين، مثل غريزمان، عثمان ديمبلي، وبالتالي فإننا سنلعب بأسلوبنا الجماعي. حكيمي من بين أفصل اللاعبين في العالم في مركزه، سيكون هذا ثنائيا رائعا بين الاثنين.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.