02 ماي 2024

الدوري الدولي للمواي طاي 2022 : مشاركة بارزة للمنتخب المغربي بمدينة أنطاليا

Maroc24 | رياضة |  
الدوري الدولي للمواي طاي 2022 : مشاركة بارزة للمنتخب المغربي بمدينة أنطاليا

يشارك المنتخب المغربي للمواي طاي في الدوري الدولي المفتوح، الذي سيقام بمدينة أنطاليا التركية في الفترة ما بين 23 و27 نونبر الجاري.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات والرياضات المماثلة أن الفريق الوطني سيشارك في هذه التظاهرة الرياضية بفئتي النخبة وأقل من 23 سنة ذكورا وإناثا.

وسيتبارى في فئة النخبة كل من مريم المباريك (وزن أقل من 51 كلغ) ورميساء بوعرورو (وزن أقل من 54 كلغ) وريما ريحانة (وزن أقل من 60 كلغ) وزينة الجرومي (وزن أقل من 63,5 كلغ) إناثا، وأسامة الهيشو (وزن أقل من 63,5 كلغ) وحمزة رشيد (وزن اقل من 67 كلغ) وحمزة الحيمر (وزن أقل من 71 كلغ). ويتنافس في فئة أقل من 23 سنة كل من بثينة الشكراني (وزن أقل من 51 كلغ) وسعيدة الحميدي (وزن أقل من 67 كلغ) إناثا، ويونس الغزالي (وزن أقل من 60 كلغ) وياسين محسون (وزن أقل من 67 كلغ) وإبراهيم بوديك (وزن أقل من 91 كلغ).

وستكون العناصر الوطنية مؤطرة خلال هذا الدوري الدولي من قبل الناخب الوطني لحسن واسو وبمساعدة عبد المدرب الخالق أمعاش.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المشاركة في دوري أنطاليا يدخل في إطار استعدادات المنتخب الوطني لمختلف المنافسات الدولية المقبلة وفي مقدمتها البطولة العربية للمنتخبات المقررة السنة المقبلة بمدينة أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة وبطولة العالم للاتحاد الدولي للمواي طاي التي ستحتضنها العاصمة التايلاندية بانكوك في السنة ذاتها.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.