29 أبريل 2024

تنصيب السيد إبراهيم أبوزيد رئيساً جديداً للمحكمة الابتدائية بمدينة ابن احمد

Maroc24 | جهات |  
تنصيب السيد إبراهيم أبوزيد رئيساً جديداً للمحكمة الابتدائية بمدينة ابن احمد

جرت صباح اليوم الأربعاء بالمحكمة الابتدائية بمدينة ابن احمد مراسم تنصيب الرئيس الجديد لهذه المحكمة السيد ادريس بحسي خلفا للسيد عبد الحميد البهلول.

وحضر مراسيم التنصيب السيد إبراهيم أبوزيد عامل إقليم سطات، والرئيس الأول لمحكمة الاستئناف والوكيل العام بها والسلطات الأمنية والعسكرية وموظفو وأطر الدائرة القضائية ونقيب هيئة المحامين إلى جانب المنتخبين والسلطات المدنية والعسكرية.

وأعرب الرئيس الجديد لهذه المحكمة في كلمة بالمناسبة عن اعتزازه بالثقة المولوية التي حظي بها بتعيينه رئيسا لهذه المحكمة، مثمنا في الوقت نفسه مجهودات سلفه السيد عبد الحميد البهلول.

وتعهد المسؤول القضائي الجديد بالعمل على تحقيق النجاعة في العمل القضائي والسهر على تقريب العدالة من المتقاضين وفقا لقيم النزاهة والاستقامة والشفافية والحفاظ على استقلال القضاء.

كما أكد على نهج مقاربة تشاركية مع مختلف المتدخلين في مجال العدالة من أجل تحقيق النجاعة القضائية والحكامة الجيدة.

وبالمناسبة ذكر بالتوجيهات الملكية السامية المتضمنة في خطب صاحب الجلالة الملك محمد السادس والرامية إلى النهوض بقطاع القضاء وتكريس عدالة القرب من المواطنين، وتحقيق عدالة تجد مصداقيتها في احترام قواعد المحاكمة العادلة داخل آجال معقولة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.