29 أبريل 2024

نادي بشيكتاش يعلن انفصاله عن مدربه الفرنسي فاليريان إسماعيل

Maroc24 | رياضة |  
نادي بشيكتاش يعلن انفصاله عن مدربه الفرنسي فاليريان إسماعيل

أعلن نادي بشيكتاش، أمس الأربعاء، التخلي عن خدمات مدربه الفرنسي فاليريان إسماعيل، بعد سلسلة من النتائج السلبية بينها الخسارة أمام مضيفه (هاتاي سبور) بنتيجة 1-2.

وقال بشيكتاش، المصنف الخامس في الدوري التركي لكرة القدم، إنه “تم فسخ عقد مدرب فريقنا المحترف لكرة القدم فاليريان ألكسندر اسماعيل باتفاق متبادل”.

وذكر عدد من وسائل الإعلام التركية، أن خليفة إسماعيل سيكون مدرب المنتخب التركي السابق شينول غونيش، مهندس المركز الثالث التاريخي لمنتخب بلاده في مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان والذي سبق له قيادة بشيكتاش إلى الفوز بلقبي الدوري مرتين خلال الفترة الأولى من تدريبه بين 2015 و2019.

وتم اختيار إسماعيل مدربا لبشيكتاش في نهاية مارس الماضي، لكنه لم ينجح في نيل إعجاب مشجعي النادي ووسائل الإعلام التركية التي لم تتوقف عن انتقاد افتقاره للإبداع في الأسابيع الأخيرة.

وبعد بداية جيدة للموسم حقق خلالها خمسة انتصارات في مبارياته الست الأولى دون خسارة، اكتفى بشيكتاش بفوز واحد في مبارياته الست الأخيرة مقابل ثلاث تعادلات وخسارتين آخرهما الاثنين على ملعب هاتاي سبور المتواضع 1-2.

وكان المدرب الفرنسي قال في المؤتمر الصحافي بعد المباراة “أتحمل المسؤولية الكاملة عن هذه النتيجة، لكن بعض لاعبينا يجب ألا ينسوا أنهم يلعبون لبشيكتاش وليس لفريق عادي”.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.