03 ماي 2024

تسليم هبة ملكية لفائدة شرفاء ضريح سيدي عبد السلام بن يعقوب بإفران

Maroc24 | جهات |  
تسليم هبة ملكية لفائدة شرفاء ضريح سيدي عبد السلام بن يعقوب بإفران

أشرفت لجنة ملكية، اليوم الأربعاء، على تسليم هبة ملكية لفائدة شرفاء ضريح سيدي عبد السلام بن يعقوب، وذلك بمناسبة تخليد الذكرى ال24 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني.

وجرى حفل تسليم الهبة الملكية بحضور على الخصوص عامل إقليم إفران عبد الحميد المزيد، ورئيس المجلس العلمي المحلي، والمندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية، ورؤساء المصالح الخارجية، ومنتخبين، وممثلي السلطات المحلية، وشرفاء ضريح سيدي عبد السلام بن يعقوب.

وبهذه المناسبة، عبر الشرفاء اليعقوبيون عن امتنانهم العميق للرعاية المولوية السامية، وجددوا التأكيد على تعلقهم بأهداب العرش العلوي المجيد.

وفي ختام هذا الحفل، رفع الحاضرون أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما ابتهل الحاضرون إلى الباري سبحانه وتعالى بأن يتغمد بواسع مغفرته ورضوانه جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.