04 ماي 2024

تسليم هبة ملكية لفائدة زاوية سيدي يحيى أو يوسف بإقليم ميدلت

Maroc24 | جهات |  
تسليم هبة ملكية لفائدة زاوية سيدي يحيى أو يوسف بإقليم ميدلت

أشرفت لجنة ملكية، اليوم الأحد، على تسليم هبة ملكية لفائدة زاوية سيدي يحيى أو يوسف بإقليم ميدلت، وذلك بمناسبة الذكرى الـ24 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه.

وتم تسليم هذه الهبة لمقدم الزاوية، مولود أفركاش، خلال حفل ديني أقيم في جو من الذكر والخشوع، وحضره، على الخصوص، عامل إقليم ميدلت، مصطفى النوحي.

كما أقيم هذا الحفل بحضور المندوب الإقليمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، عبد السلام مكران، ورئيس المجلس العلمي المحلي، أبو طالب باسيدي، وناظر الأوقاف بميدلت، عبد الصمد يزيدي، بالاضافة إلى عدد من المنتخبين والمسؤولين وشخصيات أخرى.

وبالمناسبة، أعرب مقدم زاوية سيدي يحيى أويوسف، عن خالص شكره وامتنانه العميقين للرعاية الملكية السامية.

وخلال هذا الحفل الديني، الذي تميز بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، رفعت أكف الضراعة إلى الباري عز وجل بأن يتغمد بواسع مغفرته ورضوانه جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

كما ابتهل الحاضرون إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.