05 ماي 2024

تسليم هبتين ملكيتين لشرفاء الزوايتين الأمغارية والشوفانية بإقليم الجديدة

Maroc24 | جهات |  
تسليم هبتين ملكيتين لشرفاء الزوايتين الأمغارية والشوفانية بإقليم الجديدة

أشرف المكلف بمهمة في الحجابة الملكية السيد محمد سعد الدين سميج، أمس الإثنين، على تسليم هبتين ملكيتين لشرفاء الزوايتين الأمغارية والشوفانية بإقليم الجديدة، ولذك بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لوفاة جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني.

وبالمناسبة جرى تنظيم حفلين دينيين بكل من ضريح مولاي عبد الله أمغار، ومولاي بوشعيب السارية في أزمور، حيث تمت تلاوة آيات من القرآن الكريم من قبل شرفاء الزاويتين المذكورتين.

وخلال الحفلين تضرع الحاضرون بالدعاء الصالح إلى الباري عز وجل بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما رفعت أكف الضراعة إلى المولى عز وجل بأن يمطر شآبيب الرحمة والغفران على روحي جلالة المغفور لهما الحسن الثاني ومحمد الخامس.

وقال السيد عبد الله الشوفاني محافظ ضريح مولاي بوشعيب السارية في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء “هذه فرصة كي نجدد ولاءنا وتمسكنا الراسخ بالعرش العلوي المجيد، ولتجديد عزمنا على السير في النهج الذي خطه جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني، وكذا الانخراط في الأوراش الكبرى التي أطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس”.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.