26 شتنبر 2022

وليد الركراكي يوضح بخصوص عبد الرزاق حمد الله

وليد الركراكي يوضح بخصوص عبد الرزاق حمد الله
قال مدرب للمنتخب الوطني لكرة القدم، وليد الركراكي، إن اللاعب عبد الرزاق حمد الله “لن يظلم”، مؤكدا أنه لن يخضع للضغط من أجل المناداة على أي لاعب لإلحاقه بالمنتخب الوطني.

وأوضح الركراكي، في ندوة صحفية عقدها الخميس 22 شتنبر 2022، قبل مواجهة الجمعة أمام منتخب الشيلي بإسبانيا، إنه لم يقل في أول ندوة صحفية، بعد تعيينه مدربا للمنتخب الوطني، إنه لن ينادي على حمدالله، مؤكدا أنه اتصل به، ودعاه إلى المشاركة في المباريات مع فريقه الحالي في السعودية.

وشدد الركراكي على أنه لن يخضع للضغط عبر وسائل التواصل الاجتماعي من أجل المناداة على أي لاعب، مؤكدا في الوقت نفسه أنه سيتابع أداء حمدالله في البطولة السعودية.

في سياق متصل، شدد الركراكي على أنه هدفه مما سبق قوله ألا يظلم الفريق، وأن هاجسه هو الوصول إلى مجموعة تشارك في نهائيات كأس العالم بقطر، مذكرا بأن حكيم زياش لم يلعب مع المنتخب لمدة عام ونصف، ومع ذلك وصل مع أسود الأطلس إلي منافسات كأس إفريقيا للأمم، مؤكدا أنه لن يظلم أحدا.

وكاتل

إقرأ أيضاً  وليد الركراكي : باب المنتخب المغربي سيظل مفتوحا امام أي لاعب قادر على تقديم الإضافة المرجوة

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.