05 ماي 2024

Impériales 2022 : الدار البيضاء تحتضن النسخة الخامسة

Impériales 2022 : الدار البيضاء تحتضن النسخة الخامسة

سيترأس البلجيكي دومينيك فان دورمال، لجنة تحكيم جوائز “النجوم” خلال النسخة الخامسة لحدث “لي امبيريال” (Les Impériales) ، المنظم في الفترة من 19 إلى 23 شتنبر الجاري، بفضاء “Carré d’Or” بالدار البيضاء.

وجاء هذا الإعلان خلال العرض ما قبل الأول لـ” Impériales 2022″ مساء أمس الاثنين في ميغاراما، والذي هم بالخصوص عرض Showreel Morocco، الذي تضمن الحملات التي شاركت في النسختين السابقتين (2019 و 2020)، بالإضافة إلى عرض حملات 2020-2021، التي تخوض سباق نجوم هذه النسخة الخامسة.

وستتولى لجنة التحكيم منح جوائز “النجوم” المتعلقة بكل الفئات، والتي تهم الحملات التي أنتجت خلال عامي 2020 و2021، وفق ما أفاد المنظمون في وثيقة وزعت على الصحافة بهذه المناسبة.

ويتوفر دومينيك فان دورمال على خبرة غنية باعتباره مديرا مكلفا بالإبتكار لدى وكالات وطنية ودولية متعددة. وقد راكم مسيرة مهنية غنية داخل وكالات مثل “ماكان إريكسون”، و”ليو بورنيت”، و”ساتشي آند ساتشي”، و”دي دي بي” ، و”يانغ آند روبيكام”، و”دوفال غيوم” و”هابنز-بروكسيل وهابنز- سايغون”.

وتم اختيار دومينيك فان دورمال، الذي يعيش ويعمل في بروكسل، لعضوية العديد من لجان التحكيم بينها جوائز لندن الدولية (LIA)، ومهرجانات نيويورك، ويوروبست وكان ليونز. كما فاز بجوائز في مهرجان كان ليونز، ويوروبست، ومهرجان نيويورك، و(LIA)، وجوائز “Epica” وجوائز “D&AD”.

ويتزامن الإطلاق الرسمي لـ” Impériales 2022″ مع افتتاح متحف الإشهار والإعلام خلال ليلة الافتتاح اليوم الثلاثاء 20 شتنبر الجاري.

وسيخصص حدث “Les Impériales 2022” يومين من الندوات، والنقاشات، وورشات العمل تتعلق بموضوع “مغرب الغد. العلامات التجارية، الثقافة والمواهب والتكنولوجيا”، وذلك يومي الأربعاء 21 والخميس 22 شتنبر، وفق المصدر ذاته.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.