07 أكتوبر 2022

امريكا تفتح حدودها أمام المسافرين المطعمين بالكامل

امريكا تفتح حدودها أمام المسافرين المطعمين بالكامل

تعتزم الولايات المتحدة الامريكية الآن البدء بالسماح للمسافرين الأجانب الذين تلقوا لقاح كورونا بالكامل بدخول البلاد , في وقت كانت قد أغلقت حدودها أمام غالبية المسافرين مع التفشي المهول لفيروس كورونا .

وقال مسؤول في البيت الابيض ، ان إدارة الرئيس جو بايدن ومع ادراكها لأهمية السفر الدولي تسعى لفتح حدودها أمام الزائرين من دول أخرى “بطريقة آمنة ومستدامة”.

واشار أن واشنطن تطور “مقاربة على مراحل سوف تعني مع مرور الوقت أنه يتعين على المسافرين الأجانب إلى الولايات المتحدة من جميع البلاد وباستثناءات محدودة أن يكونوا قد تلقوا اللقاح بالكامل”، دون أن يحدد إطاراً زمنياً للتنفيذ.

وتشكل هذه الخطوة تطوراً أولياً للنهج الذي تتبعه الولايات المتحدة لمكافحة جائحة كورونا، خاصة وأن واشنطن كانت قد أعلنت في 26 يوليو أنها ستبقي على القيود المفروضة على الوافدين الأجانب، في تجاهل للضغوط الأوروبية في هذا المجال.

وقد اكد المسؤول على أن مجموعة عمل تنكب على تطوير نظام جديد “ثابت وآمن” لدخول المسافرين الأجانب “عندما يكون باستطاعتنا إعادة فتح السفر”.

 

إقرأ أيضاً  حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا تتجاوز 532 مليون حالة

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.