29 أبريل 2024

نادي بوروسيا دورتموند ينفي إمكانية التعاقد مع كريستيانو رونالدو

Maroc24 | رياضة |  
نادي بوروسيا دورتموند ينفي إمكانية التعاقد مع كريستيانو رونالدو

نفى المدير العام لنادي بوروسيا دورتموند الألماني هانز-يواكيم فاتسكه الشائعات التي تحدثت عن إمكانية التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قادما من مانشستر يونايتد الانجليزي.

وأشارت بعض التقارير الإعلامية إلى أن رونالدو قد يكون مهتما بالانتقال إلى بوروسيا دورتموند وبالتالي خوض غمار دوري أبطال أوروبا هذا الموسم كما يرغب، بالإضافة إلى خوض تحد جديد في مسيرته وهو الفوز بلقب الدوري الألماني بعد أن حقق ذلك في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا.

إلا أن فاتسكه أكد أن “كريستيانو رونالدو وبوروسيا دورتموند.. للوهلة الأولى، يبدو الأمر ساحرا. أحب هذا اللاعب، فهو أحد أعظم اللاعبين على مر التاريخ. لكن لا يوجد اتصال على الإطلاق بين الاطراف المعنية وبالتالي ما من صفقة”.

وتابع فاتسكه “يجب أن نستثمر أكثر في الشباب ونحن نلعب ورقة أفضل المواهب. إنها بالتأكيد استراتيجية. لكن يجب أن نتوقع أيضا أن هؤلاء اللاعبين سيغادروننا بعد موسمين أو ثلاثة”.

ورغم أن دورتموند خسر هذا الصيف جهود هدافه الفتاك الشاب النرويجي إرلينغ هالاند لصالح مانشستر سيتي بطل إنجلترا، إلا أنه لا يبدو مهتما بالبرتغالي البالغ 37 عاما.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.