26 شتنبر 2022

نادي سانت إتيان الفرنسي يعلن تعاقده مع المغربي بنيامين بوشواري

نادي سانت إتيان الفرنسي يعلن تعاقده مع المغربي بنيامين بوشواري

أعلن نادي سانت إتيان الفرنسي، رسميا أمس الثلاثاء، تعاقده مع اللاعب المغربي الشاب بنيامين بوشواري، قادما إليه من نادي رودا الهولندي.

وأفاد النادي الفرنسي ،الممارس حاليا في دوري الدرجة الثانية الفرنسي ،عقب نزوله الموسم الماضي، انه ضم الموهبة المغربية ، الذي يشغل مركز متوسط ميدان هجومي بموجب عقد يمتد إلى غاية يونيو 2025.

و يعد بوشواري ،صاحب 20 سنة ،من المواهب الصاعدة في سماء كرة القدم الاوربية بالنظر لمؤهلاته التقنية و البدنية التي جعلته يبصم على أداء متميز في البطولة الهولندية .

وأعرب بوشواري في تصريحات للموقع الرسمي لنادي سانت إيتيان عن سعادته بهذه المرحلة الجديدة في مشواره الكروي، مضيفا “أشعر بفخر كبير هنا، وكلي حماس لتقديم الإضافة لفريقي الجديد والقيام بهذه الخطوة بأفضل طريقة”.

كما يعد بوشواري من العناصر الوطنية التي تمت المناداة عليها لتعزيز صفوف المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، حيث ساهم في الفوز العريض الذي حققه المنتخب الوطني على نظيره الموريتاني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الودي الذي جمعهما في يونيو الماضي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.