الوداد الرياضي يتوج رسميا بلقب البطولة الاحترافية

الوداد الرياضي يتوج رسميا بلقب البطولة الاحترافية

تسلم فريق الوداد الرياضي، مساء الاربعاء ، درع البطولة الوطنية الإحترافية ” انوي ” لكرة القدم برسم الموسم الرياضي 2020-2021، وذلك خلال حفل احتضنه المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ، عقب انتهاء المباراة التي جمعت بين الوداد الرياضي و ضيفه الجيش الملكي وحسمها الفريق الاحمر بهدفين نظيفين.

وكان فريق الوداد الرياضي قد حسم أمر اللقب قبل ثلاثة دورات من انتهاء البطولة ، حينما فاز على مضيفه مولودية بهدفين دون رد ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاربعاء 14 يوليوز الجاري على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم الدورة 27 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول.

وحضر حفل تتويج الوداد بلقبه 21، الذي جرى وفق البروتوكول الصحي بسبب الوضعية الحالية والظرفية التي تعيشها البلاد جراء تفشي جائحة فيروس كورونا ، على الخصوص رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ، وعامل عمالة مقاطعات آنفا السيد عزيز دادس ،ورئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية السيد سعيد الناصيري.

و بهذا التتويج الجديد يواصل فريق القلعة الحمراء انفراده بالرقم القياسي من حيث عدد ألقاب البطولة حيث أحرز إلى حد الآن 21 لقبا في مشواره الرياضي منذ سنة 1948، منها ستة عشر لقبا منذ تأسيس الجامعة، يليه غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي والجيش الملكي ب (12 لقبا) لكل منهما.

و يطمح فريق القلعة الحمراء بعد نيله لقبه البطولة لهذا الموسم الى تحقيق الازدواجية من خلال الظفر بلقب كأس العرش رغبة منه في مصالحة جماهيره العريضة و إرضائها خاصة بعد كبوته غير المتوقعة في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا أمام فريق كايزر شيفس الجنوب افريقي.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.