18 غشت 2022

وزارة الشؤون الخارجية لجمهورية الدومينيكان تحتفي بعيد العرش المجيد

وزارة الشؤون الخارجية لجمهورية الدومينيكان تحتفي بعيد العرش المجيد

تزين مبنى وزارة الشؤون الخارجية لجمهورية الدومينيكان، نهاية الأسبوع الماضي، بألوان العلم المغربي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ23 لاعتلاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس عرش أسلافه المنعمين.

وقالت وزارة الشؤون الخارجية للدومينيكان، عبر حسابها على موقع تويتر، إنها تنضم إلى الشعب والمملكة المغربية للاحتفال بالذكرى الثالثة والعشرين لتربع جلالة الملك على عرش أسلافه الميامين.

كما زين العلم المغربي وصورة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بهذه المناسبة، واجهات بعض المباني والمعالم الأثرية الرمزية في ولاية خاليسكو المكسيكية.

وهكذا، تزينت أبرز المعالم التاريخية الرمزية في غوادالاخارا، عاصمة ولاية خاليسكو، بالألوان الوطنية وبصورة جلالة الملك، في التفاتة رمزية أرادت حكومة الولاية من خلالها التعبير عن مواكبتها لاحتفالات المملكة بهذه المناسبة المجيدة، مع الإشادة بجودة علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين.

من جهة أخرى، واحتفالا بهذا الحدث الرمزي، تم رفع العلم المغربي على صوت النشيد الوطني في كندا، لا سيما في أوتاوا، ولافال في كيبيك، وفريدريكتون في نيو برونزويك، وينيبيغ في مانيتوبا وإدمونتون في ألبرتا.

و م ع

إقرأ أيضاً  برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الرئيس الكوبي بمناسبة عيد العرش المجيد

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.