26 أبريل 2024

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الرئيس الغابوني بمناسبة عيد العرش المجيد

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الرئيس الغابوني بمناسبة عيد العرش المجيد

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من الرئيس الغابوني، السيد علي بونغو أونديمبا، وذلك بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين.

واغتنم الرئيس الغابوني، هذه المناسبة السعيدة، للتعبير باسمه وباسم الشعب والحكومة الغابونيين، عن أطيب متمنياته بموفور الصحة والسعادة وطول العمر لجلالة الملك وللأسرة الملكية الشريفة، وبالازدهار المضطرد للشعب المغربي الشقيق.

وأضاف الرئيس بونغو أن “تخليد هذا الحدث الهام يشكل لحظة متميزة للتلاحم التام بين الشعب المغربي وجلالتكم، الضامن لوحدة المملكة المغربية واستقرارها وديمومتها، وكذا وحدتها الترابية”.

وبهذه المناسبة، جدد الرئيس الغابوني لجلالة الملك التأكيد على إرادته لتعميق “الثقة المتبادلة التي نتقاسمها، ومواصلة تقوية الروابط المتميزة ومتعددة الأشكال التي تجمع بلدينا، والتي تتجسد بالأساس في رؤيتنا، والعمل المتواصل لفائدة شراكة مرجعية وتعاون جنوب – جنوب فعال ومتضامن، فضلا عن تطابق وجهات نظرنا داخل الهيئات القارية والدولية”.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.