18 غشت 2022

راشيد الطالبي العلمي : تصريحاتي حرفتها أطراف سياسية لتضليل المغاربة

راشيد الطالبي العلمي : تصريحاتي حرفتها أطراف سياسية لتضليل المغاربة

أكد السيد راشيد الطالبي العلمي،، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، أنه لم يتفاجئ من محاولة أطراف حزبية تحريف تصريحاته السابقة ومحاولة تضليل المغاربة وهو الشيء الذي يثقنه هؤلاء الخصوم السياسين، حسب تعبيره.

وجاء ذلك في مداخلته أمام شباب جهة طنجة تطوان الحسيمة المشاركين في منتدى الشباب، و علق على تحريف كلامه قائلا: “… كنت أتحدث في أكادير عن الحملة الانتخابية بكل من الحسيمة ومكناس وتحدتث عن الخطاب الذي واجهنا به الخصوم السياسيين وهجماتهم التي استهدفت الحزب ورئيسه بشكل ‘مرضي’، وقد استغلت كتائب الحزب المعلوم هذه التصريحات الموجهة لهم وقاموا بعمليات مونتاج رديئة لمحاولة إيهام المغاربة بأننا نعتناهم بهذا الوصف، والحق أن المقصود المباشر هم من فشلوا في إقناع المغاربة بالتصويت ضد الأحرار وهم من انهزموا هزيمة نكراء في مكناس والحسيمة”.

وفي ذات السياق، أشار الطالبي العلمي، أنه ليس ضد أي تعبير عن الرغبة في تخفيض الأسعار ما دام من يطالب بذلك يحمل بطاقة التعريف الوطنية المغربية، وإنما هو ضد أي طرف آخر لا يحمل هاته البطاقة الوطنية المغربية وبحاول الاساءة لوطننا ومؤسساتنا.

وفي ما يتعلق بالهاشتاغ، أشار أنه ليس نتاجا مغربيا وإنما مصدره جهات خارجية لها أهداف ضد مصلحة وطننا.

وكالات

إقرأ أيضاً  انتخاب هشام القائد رئيسا لمجلس عمالة مكناس

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.