25 يوليوز 2024

أرسنال يتعاقد مع الظهير الاوكراني أولكسندر زينتشينكو

Maroc24 | رياضة |  
أرسنال يتعاقد مع الظهير الاوكراني أولكسندر زينتشينكو

أعلن نادي أرسنال الانجليزي لكرة القدم ،اليوم الجمعة، تعاقده مع المدافع الأوكراني أولكسندر زينتشينكو قادما من مانشستر سيتي.

وقال أرتيتا عقب انضمام اللاعب الاوكراني إلى صفوف فريقه “نحن سعداء للغاية بانضمام أليكس إلينا. إنه لاعب أعرفه جيدا وشخصيا وقد استمريت في متابعته بعد الفترة التي قضيتها في مانشستر سيتي”.

وأضاف “أليكس لاعب ذو جودة عالية وسيمنحنا الخيارات والتنوع. لا يتعلق الأمر فقط بالمراكز التي يمكنه اللعب بها ولكن أيضا، التنوع الذي يمنحنا إياه في الهجوم والدفاع”.

وإلى جانب ضمه زينتشينكو، عزز أرسنال صفوفه أيضا بمهاجم سيتي البرازيلي غابريال جيزوس وبلاعب الوسط الهجومي البرتغالي فابيو فييرا من بنفيكا، الظهير البرازيلي ماركينيوس من ساو باولو، وحارس المرمى الأمريكي مات تورنر من نيو إينغلند، فيما عاد إليه قلب الدفاع الفرنسي وليام صليبا والظهير الإسباني هكتور بيليرين بعد انتهاء فترة اعارتهما لمرسيليا وريال بيتيس تواليا.

وأنهى أرسنال الموسم الماضي في المركز الخامس بفارق نقطتين فقط عن المركز الرابع الأخير المؤهل الى دوري أبطال أوروبا، وسيشارك بالتالي في مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” الموسم المقبل.
و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.