13 يوليوز 2024

توقعات أحوال الطقس اليوم الأحد

Maroc24 | جهات |  
توقعات أحوال الطقس اليوم الأحد

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأحد، أن تظل الأجواء حارة أو جد حارة محليا فوق كل من مناطق سوس والسهول الشمالية والوسطى، والجنوب-الشرقي للبلاد، وكذا بالأقاليم الجنوبية.

ومن المرتقب تشكل كتل ضبابية بالقرب من السواحل الشمالية وبالواجهة المتوسطية، في حين ستكون السماء غائمة أحيانا فوق مرتفعات الأطلسين الكبير و الصغير، والجنوب-الشرقي للبلاد وكذا بالشمال-الشرقي للأقاليم الجنوبية.

أما بباقي جهات المملكة، فالطقس سيبقى مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب على العموم، هذا إلى جانب تسجيل هبات لرياح قوية نوعا ما بكل من منطقة طنجة والأطلس والسواحل الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 14 و22 درجة بمرتفعات الأطلس وما بين 18 و23 درجة بسهول المحيط الأطلسي والمنطقة الشرقية والريف والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 23 و28 درجة بالسهول الداخلية الشمالية والوسطى، وستكون ما بين 27 و33 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد، وكذا بالجهات الجنوبية والشرقية للأقاليم الصحراوية.

أما درجات الحرارة، خلال النهار، فستكون في ارتفاع أو ستبقى مستقرة بوجه عام.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وعلى طول الساحل الأطلسي.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.