26 شتنبر 2022

سعد لمجرد يعلن عن موعد إصداره لجديده الفني“تريو”

سعد لمجرد يعلن عن موعد إصداره لجديده الفني“تريو”

تحدث النجم المغربي سعد لمجرد، عن موعد إصداره لجديده الفني، وهو “تريو” سيجمعه بالمطرب التونسي، صابر الرباعي والمنتج العالمي، نادر خياط الشهير بلقب “ريدوان”، تحت عنوان “سهرة صباحي”.وشارك لمجرد مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أعلن خلاله عن قرب موعد طرح العمل، وصرح قائلا: “أخبركم أن أغنيتي مع الأستاذ الكبير صابر الرباعي، والفنان الكبير ريدوان قريبة من الصدور”.وأضاف: “ابقوا على استعداد، يمكننا إصدارها في أي وقت، وبشكل مفاجئ”.

من جهة أخرى، أعلن النجم المغربي، سعد لمجرد، عن خبر تلقيه اللقاح المضاد لفيروس “كورونا” المستجد”كوفيد-19″.ونشر سعد لمجرد صورة عبر خاصية الستوري بحسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي”انستغرام” صورة له وهو يتلقى الجرعة الثانية من لقاح “كورونا”.
وأرفق سعد لمجرد صورته هذه بتعليق قصير جدا كتب فيه:” التطعيم الثاني” في إشارة منه انه تلقى التطعيم الأول.ويستعد لمجرد لإصدار تريو رفقة الفنان التونسي راغب علامة والمنتج العالمي “ريدوان” في الأيام المقبلة القليلة.

 

 

إقرأ أيضاً  سعد لمجرد و إليسا 2022 .. كليب أغنية النجاح من أول دقيقة

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.