04 يوليوز 2022

حارس المرمى المغربي ياسين بونو سفير جديد لشركة Gillette

حارس المرمى المغربي ياسين بونو سفير جديد لشركة Gillette

جرى اليوم الأربعاء بالدار البيضاء تعيين نجم كرة القدم ، حارس المرمى المغربي ياسين بونو (لاعب نادي إشبيلية) سفيرا جديدا لعلامة الحلاقة جيليت بلو 3 ( Gillette Blue III ).

وأبرز اللاعب المغربي ، الذي انتخب مؤخرا من قبل الآلاف من المشجعين كأفضل لاعب إفريقي (MVP) في البطولة الإسبانية لموسم 2021 /2022 ، أنه فخور بكونه مرتبطا بعلامة تجارية رائعة تدعم دوما كرة القدم الوطنية.

وقال إن المثابرة والاجتهاد هما مفتاح النجاح ، مسلطا الضوء على أهمية مواكبة ودعم الأجيال الصاعدة.

من جانبه أكد مدير التسويق لدى ( Gillette Blue III ) زيدان فاضل ،أن العلامة التجارية رقم 1 أرادت أن ترتبط مع اللاعب رقم 1 في كرة القدم المغربية، مؤكدا أن هذه الخطوة هي استمرار للمبادرات التي نفذتها ( Gillette Blue III ) من أجل الترويج لكرة القدم في المغرب .

وأشار إلى أن جيليت تدعم كرة القدم الوطنية منذ 20 عاما، لافتا في الوقت ذاته إلى أن هذه المقاولة تسعى جاهدة من خلال برامجها المختلفة لتشجيع الشباب على لعب كرة القدم وغرس قيم الرياضة في نفوسهم.

يذكر أن ياسين بونو حصد جائزة أفضل حارس مرمى في الدوري الإسباني لموسم 2021 /2022، متوجا بموسم رائع مع نادي إشبيلية.

وتجدر الإشارة إلى أن الحارس المغربي لم يتلق سوى 24 هدفا فقط في 31 مباراة في الليغا سانتاندير ( LaLiga Santander ) بمعدل 0.77 هدف في المباراة الواحدة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.