02 ماي 2024

المعرض الدولي للنقل واللوجستيك 2022 Logismed يعود من جديد

Maroc24 | اقتصاد | جهات |  
المعرض الدولي للنقل واللوجستيك 2022 Logismed يعود من جديد

يتم تنظيم النسخة التاسعة من المعرض الدولي للنقل واللوجستيك 2022 Logismed هذه السنة من 14 إلى 16 يونيو 2022 في فندق حياة ريجنسي بالدار البيضاء تحت شعار: “الرقمنة ، تطور بسيط أم ثورة ضرورية! »

وأكد بلاغ للمنظمين أن خلال كورونا لم يفتقر المغاربة  إلى أي شيء تقريبًا من حيث الغذاء والصحة، مشيرا إلى أن الأزمة أعادت التأكيد على الدور المركزي للخدمات اللوجستية كنشاط أساسي، من المصلحة العامة الرئيسية التي يمكن أن تسهم بقوة في الانتعاش الاقتصادي.

معرض دولي للنقل واللوجستيك بهدف مرجعي

الغرض من المعرض هو تسليط الضوء على الخدمات اللوجستية ومهنها والكفاءات التي تتطليها ، وتزويد الشركات من جميع الأحجام وفي جميع قطاعات النشاط بالحلول المناسبة والأدوات اللازمة لتعزيز إمكاناتها التنافسية. وتطوير أعمالهم و وبالتالي تحسين ربحيتها الخاصة. وهكذا يمنح الزائرين الفرصة للعثور على إجابات لاحتياجاتهم واكتشاف الابتكارات ، وفي نفس الوقت المشاركة في المناقشات وتبادل الأفكار والمبادرات التي تعمل على تطوير الخدمات اللوجستية المغربية.
وهذا يجعل Logismed مرجعاً رسخ نفسه ، في غضون سنوات قليلة ، كملتقى فريد للفاعلين في هذا القطاع في إفريقيا والبحر الأبيض المتوسط.
وتفخر التظاهرة بكونها الاجتماع السنوي المتميز لقطاع مزدهر وديناميكي للغاية في قلب أعمال الشركات.

برنامج ثري لمعرض لوجيسميد

سيجمع هذا الحدث اللوجستي ما يقرب من مائة عارض وأكثر من 5000 زائر محترف من جميع قطاعات النشاط ، وجميع أحجام الأعمال ومناطق العالم.
سيقدم لوجسميد العروض والمعرفة للفاعلين الرئيسيين في القطاع ، بالإضافة إلى برنامج المؤتمرات عالية الجودة والعديد من الميزات الجديدة والفعاليات المتعددة.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.