اطلاق ONCF عرضا جديدا لفائدة زبنائه

اطلاق ONCF عرضا جديدا لفائدة زبنائه

اطلق المكتب الوطني للسكك الحديدية، برنامجا متنوعا ومغريا خاصا بالفترة الصيفية ، وذلك اعتبارا من يوم الجمعة ، لمواكبة زبنائه في رحلاتهم لاكتشاف ما تزخر به جميع مناطق المملكة من كنوز سياحية والاستفادة من العروض المتنوعة التي تعزز باقة عروضه الفئوية الموجودة.

كما اوضح  المكتب أن هذا البرنامج يتزامن مع عودة حركية التنقل من خلال عرض تعريفة “أهلا” الخاص بمغاربة العالم وتعزيز محوري طنجة ومطار محمد الخامس بالدار البيضاء. ويشمل هذا العرض برمجة حوالي 200 قطار يوميا خلال الفترة الممتدة من 25 يونيو إلى 15 شتنبر 2021، مع تعزيز مكثف للوجهات الأكثر طلبا كالدار البيضاء والرباط وفاس ومراكش وطنجة ووجدة.

كذلك تم اطلاق عرض جديد وذلك بالشراكة مع وزارة السياحة والذي يتيح للمسافرين تخفيضا بقيمة 50 بالمائة، على متن رحلات قطارات الأطلس , وتخفيضا بقيمة 30 بالمائة، عن كل رحلة على متن قطارات البراق .

من جهة أخرى، عزم المكتب على تعبئة كل موارده البشرية والمادية اللازمة لمواكبة متطلبات المسافرين ومساعدتهم طوال رحلاتهم وذلك من اجل توفير أحسن ظروف الراحة والسلامة الصحية.
وللمزيد من المعلومات ، دعا المكتب زبنائه للاستعلام حول جميع العروض و مواقيت القطارات عبر مواقعه الإلكترونية www.oncf-voyages.ma أو www.oncf.ma أوتصفح حساباته على مواقع التواصل الاجتماعية أو بالاتصال بمركز خدمات الزبناء 2255 أو عبر التواصل مع رفيق السفر M’ONCF عبر الواتساب على الرقم 0667652255.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.