27 أبريل 2024

وحيد خاليلوزيتش يعقد ندوة صحفية يوم الأربعاء المقبل

وحيد خاليلوزيتش يعقد ندوة صحفية يوم الأربعاء المقبل

من المقرر أن يكشف مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم وحيد خاليلوزيتش، يوم الأربعاء المقبل، لائحة اللاعبين الذين سيوجه لهم الدعوة لخوض 3 مباريات شهر يونيو المقبل أمام الولايات المتحدة الأمريكية، جنوب إفريقيا، ليبيريا.

وقد أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن عقد وحيد خاليلوزيتش، لندوة صحفية، يوم الأربعاء المقبل، للإعلان عن لائحة الأسود التي ستخوض المباريات الثلاث، الأولى ودية أمام الولايات المتحدة الأمريكية، في فاتح يونيو، في ولاية أوهايو، والثانية أمام جنوب إفريقيا، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في 9 يونيو، برسم الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات 2023، والثالثة أمام ليبيريا، في ملعب مركب محمد الخامس، في 13 يونيو، برسم الجولة الثانية من التصفيات ذاتها.

جدير بالذكر أن قرعة تصفيات نهائيات كأس أمم إفريقيا “الكوت ديفوار 2023″، كانت قد جمعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة رقم 11 مع كل من منتخب جنوب إفريقيا ،وليبيريا، وزمبابوي.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.