08 ماي 2024

إسدال الستار على بطولة رمضان 1443 لكرة القدم داخل القاعة بالعيون

Maroc24 | رياضة |  
إسدال الستار على بطولة رمضان 1443 لكرة القدم داخل القاعة بالعيون

أسدل الستار، مساء أمس الجمعة، على بطولة رمضان لكرة القدم داخل القاعة التي نظمتها جماعة العيون بتنسيق مع العصبة الجهوية للعيون – الساقية الحمراء لكرة القدم تحت شعار “الرياضة.. مهارة وأخلاق”، لفائدة الأطفال المتراوحة أعمارهم مابين 12 و15 سنة.

وأسفرت نتائج هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة بدعم من مؤسسة أهل الرشيد للأعمال الخيرية، عن فوز فريق شباب المسيرة بالكأس، متبوعا بفريق حي القسم ثم فريق فهود الوفاق في الفئة العمرية 2008/2007، فيما فاز فريق الصقور في الفئة العمرية 2010/2009 متصدرا هذه البطولة أمام براعم المستقبل، وأولمبيك الصحراء.

وعرفت هذه البطولة الرمضانية، التي جرت أطوار مبارياتها في كل من القاعة المغطاة “الحزام” والقاعة المغطاة “المسيرة” والقاعة المغطاة “الوفاق”، مشاركة 50 فريقا من جميع أحياء مدينة العيون.

ويسعى منظمو هذه البطولة، التي عرفت مشاركة حوالي 500 طفلا موزعين حسب الفئات العمرية على 250 مستفيدا من مواليد 2008/2007 و250 مستفيدا من مواليد 2010/2009، والتي أشرف على تأطيرها حوالي 100 إطار رياضي وتقني، إلى تقريب الممارسة الرياضية من الفئات العمرية غير النظامية لممارسة كرة القدم، وجعل الفضاءات الرياضية في متناول الناشئة، فضلا عن ترسيخ قيم المهارة والأخلاق لدى الممارسين.

وجرى توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة خلال الحفل الختامي لهذه التظاهرة الرياضية، التي حضرها والي جهة العيون – الساقية الحمراء عامل إقليم العيون عبد السلام بكرات، ورئيس جماعة العيون مولاي حمدي ولد الرشيد، وعدد من المنتخبين والفاعلين الرياضيين، بالإضافة الى اللاعب الدولي جواد الزاييري، الذي أتحف الجمهور الحاضر بعروض فنية في كرة القدم مما أضفى طابعا خاصا على هذا الحفل.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.