25 يونيو 2024

مصرع أربعة جنود سوريين في قصف اسرائيلي قرب دمشق

مصرع أربعة جنود سوريين في قصف اسرائيلي قرب دمشق

قتل أربعة جنود سوريين وجرح ثلاثة آخرون في ضربة اسرائيلية ليلية بالقرب من العاصمة دمشق، وفق ما نقلت وكالة الأنباء السورية (سانا) عن مصدر عسكري.

وقال المصدر العسكري إن “العدو الإسرائيلي نفذ عدوانا جويا برشقات من الصواريخ من اتجاه طبريا مستهدفا بعض النقاط في محيط دمشق”.

وأضاف أن “وسائط دفاعنا الجوي تصدت لصواريخ العدوان الإسرائيلي وأسقطت بعضها”، مشيرا إلى أنه “بعد تدقيق نتائج العدوان تبين استشهاد أربعة جنود وجرح ثلاثة آخرين ووقوع بعض الخسائر المادية”.

وكانت الوكالة ذكرت أن الدفاعات الجوية السورية اعترضت هجوما صاروخيا إسرائيليا قرب العاصمة دمشق، وأن “دفاعاتنا الجوية تصدت لعدوان إسرائيلي في سماء محيط دمشق” من دون إعطاء مزيد من التفاصيل.

وشنت إسرائيل، خلال الأعوام الماضية، مئات الضربات الجوية في سوريا طالت مواقع للجيش السوري وأهدافا إيرانية وأخرى لحزب الله اللبناني.

ونادرا ما تؤكد إسرائيل تنفيذ ضربات في سوريا، لكنها تكرر أنها ستواصل تصديها لما تصفها بمحاولات إيران لترسيخ وجودها العسكري في سوريا.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.